ADVERTISEMENTS

رئيس رابطة الليغا: لن نتأثر برحيل رونالدو

المنتخب: وكالات الخميس 01 نونبر 2018 - 15:02

أشار خابيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، إلى أنه كان يفضل بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إسبانيا، إلا أنه يرى أن مستوى الجذب للبطولة الإسبانية "لن يتأثر" برحيله ليوفنتوس الإيطالي.
وأشار تيباس في تصريحات لجريدة "ليكيب" الفرنسية "بالطبع كنت أفضل مشاهدته في الليجا، كما هو الحال بالنسبة لمشاهدة مورينيو أو غوارديولا حتى الآن. ولكن هذا لا يعنى أنه لا غنى عن تواجده. في الواقع، الأمر لن يؤثر علينا بأي شكل".
وأبرز تيباس أنه عمل كثيرا حتى لا تتأثر البطولة الإسبانية برحيل لاعب بهذا الحجم.
وأضاف "يمكنني أن أتحدث عن البريميير ليغ كنموذج، على الرغم من عدم فوز أي نادي إنجليزي بدوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة، أو لاعب بالكرة الذهبية، إلا أنه كعلامة تجارية، يبقى قويا للغاية".
وفي تصريحات أخرى لجريدة "لو باريزيان" خلال حضوره أحد المنتديات الرياضية في العاصمة الفرنسية باريس، كرر تيباس رغبته في معاقبة باريس سان جيرمان الفرنسي لعدم احترام قواعد "اللعب المالي النظيف"، ولكنه شكك في الوقت ذاته في قدرة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على إحداث هذا التوازن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS