ADVERTISEMENTS

بوهدوز يواصل صيامه عن التهديف

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 01 نونبر 2018 - 18:00

 نجح نادي الباطن الذي يلعب له المهاجم المغربي عزيز بوهدوز في تحقيق فوزه الثاني في البطولة السعودية لهذا الموسم بعد التفوق على نادي الحزم بهدف للاشي في الدورة الثامنة، من توقيع رائد الغامدي في الدقيقة 67.

بوهدوز الذي لعب كأساسي في المباراة لم يستطع النيل من الشباك وواصل صومه عن التهديف للدورة السادسة على التوالي، مكتفيا حتى الآن بتوقيعه لهدفين اثنين، حيث أحرز هدفه الأول في الدورة الأولى أمام نادي الفيصلي وانتهت نتيجة المباراة يومها بالتعادل 2 – 2، فيما سجل هدفه الثاني في الدورة الثانية أمام الاتفاق وكانت المباراة قد اتنهت لصالح الباطن بنتيجة 3 – 2.

وبفوزه في الدورة الثامنة على الحزم يكون الباطن قد رفع رصيده في بنك النقاط إلى 7 حصل عليها من فوزين وتعادل واحد، وبات بالتالي يحتل المركز 12 مؤقتا.. فيما يواصل المهاجم المغربي خصومته مع المرمى في انتظار أن يفك عنه النحس وسوء الطالع. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS