ADVERTISEMENTS

الوداد يتقدم على الرجاء إفريقيا

المنتخب: م.النابلسي الخميس 01 نونبر 2018 - 18:20

من خلال التصنيف الشهري للأندية على المستوى الإفريقي، والذي يخص شهر أكتوبر، حافظ من خلاله الوداد البيضاوي على تترتيبه التاسع إفريقيا، بينما جاء الرجاء البيضاوي فط ذات التصنيف بالرتبة 17 إفريقيا.
ويحتل النادي الأهلي الرتبة الأولى على الصعيد الإفريقيا، متبوعا بالترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي ثالثا، وفيتا كلوب الكونغولي خصم الرجاء في نهائي كأس "الكاف" رابعا، والمريخ السوداني خامسا، والنجم الساحلي التونسي سادسا، والهلال السوداني سابعا، والصفاقسي التونسي ثامنا.
والملاحظ أن بعض الأندية المتواضعة إفريقيا ولم تتوجع منذ سنوات عديد بألقاب إفريقية ترتيبها أفضل من الوداد، غير أن هذا التصنيف قابل للتغير خلال الأشهر القليلة القادمة بحسب نتائج الأندية المذكورة على المستوى الإفريقي.
بينما إذا فاز الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على صاحب الرتبة الثالثة فيتا كلوب الكونغولي، فإن ترتيب النسور سيتحسن وسيقفزون إلى رتبة متقدمة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS