ADVERTISEMENTS

أشرف حكيمي مهدد لهذا السبب

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 02 نونبر 2018 - 10:22

يواجه بروسيا دورتموند الذي يلعب له الدولي المغربي أشرف حكيمي يوم غد السبت مضيفه فولفسبورغ في مباراة قوية برسم الدورة 10 من منافسات البطولة الألمانية لهذا الموسم.

وسيخوض حكيمي هذه المباراة في غياب العديد من زملائه أصحاب الثأتير الكبير في أداء الفريق وهم ماريو غوتزي بسبب التهاب في الشعب الهوائية، كما سيغيب أيضا المدافعان مانويل أكانغي ولوكاس بيتشيك، حسب ما أعلنه مدرب الفريق السويسري لوسيان فافر في الندوة الصحفية التي عقدت تمهيدا لهذه المباراة.. ويفتقد دورتموند أصلا المدافع عبدو ديالو بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام يونيون برلين في تصفيات كأس ألمانيا.

وفي ظل هذه الغيابات يخشى مناصرو دورتموند أن يتأثر الخط الدفاعي للفريق أمام فولفسبورغ، وبالتالي تتقلص فاعلية الظهير المغربي الذي اعتاد أن يتحول إلى مهاجم على الأطراف يندفع، ويصول ويجول كما يشاء في رواقه، مانحا لزملائه العديد من التمريرات الحاسمة.

ويذكر أن دورتموند هو متصدر البطولة الألمانية لغاية الدورة 9، برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن المطارد البطل بايرن ميونيخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS