ADVERTISEMENTS

ماركا تصف المغربي النصيري بالوحش

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 02 نونبر 2018 - 11:19

خصت صحيفة "ماركا" الإسبانية ،  مهاجم  المنتخب المغربي وليغانيس الإسباني يوسف النصيري بتقرير نوهت فيه بالإمكانيات البدنية والتقنية التي يتوفر عليها ، بعد أن لفت الأنظار في البطولة الإسبانية   بمردوده  في مختلف المباريات التي خاضها لحد الأن، برفقة مواطنه نبيل الزهر، وأطلقت عليه لقب "الوحش"..

وقاد النصيري إنتفاضة ليغانيس بعد تأخره  بهدفين لصفر، ليدرك التعادل بعد هدفين من توقيعه في كأس ملك إسبانيا، مواصلا تألقه بعد أن أصبح من أغلى الصفقات في تاريخ ليغانيس بانضمامه من مالقا هذا الموسم مقابل خمسة ملايين أورو، ورغم معاناة فريقه في البطولة إلا أن اللاعب المغربي يواصل اللمعان.

وهذه أول أهداف للنصيري (21 عاما) مع ليغانيس لكن "ماركا" أشارت إلى أن حظه كان سيئا في الليغا بالتسديد في القائم أكثر من مرة، لكنه قدم مباراة رائعة أمام برشلونة خلال الفوز التاريخي  بهدفين لواحد عندما هز مواطنه نبيل الزهر الشباك،وأضافت الصحيفة أن تألق النصيري يعطي دفعة قوية لتشكيلة المدرب بليغرينو قبل مواجهة مرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في البطولة، وسيشارك في التشكيلة كأساسي في غالبية الأحوال، بعد الأداء الرائع الذي بات يقدمه.

وأشارت "ماركا" إلى أن النصيري صاحب البنية القوية يواصل رفع أسهمه في إسبانيا منذ تألقه مع المغرب في كأس العالم؛ إذ سجل هدفا في مرمى إسبانيا كاد أن يمنح الفوز للمنتخب العربي قبل تعادل أسباس في الوقت القاتل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS