ADVERTISEMENTS

الدفاع صداع في رأس ريال مدريد

المنتخب: وكالات الجمعة 02 نونبر 2018 - 16:53

لم يتمكن ظهير ريال مدريد، داني كارفاخال، الذي أصبح في المراحل الأخيرة من فترة تعافيه من إصابة عضلية، من الانضمام للمران الجماعي لفريقه اليوم، كما كان مُنتظرا.
وبذلك تعقدت الأمور على مدرب الملكي الجديد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، قبل مواجهة بلد الوليد، السبت القادم في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.
وبغياب كارفاخال، إلى جانب البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافائيل فاران، وخيسوس فاييخو، بسبب الإصابة، لم يعد لدى سولاري مدافعين سوى ألفارو أودريوزلا وناتشو فيرنانديز وسيرجيو راموس وسيرجيو ريجيلون.
واستعان سولاري من فريق الرديف بخافي سانشيز الذي تدرب اليوم مع الفريق الأول مجددا، وكل الأمور تشير إلى أنه سيكون ضمن قائمة الريال لبلد الوليد.
وشارك من الرديف أيضا في مران اليوم، حارس المرمى دييجو ألتوبي، والمدافع فيكتور تشوست، بينما غاب المهاجم ماريانو دياز للإصابة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS