ADVERTISEMENTS

هذا هو العقد الخيالي الذي قدمه "الستيزن" لميسي

المنتخب: وكالات السبت 03 نونبر 2018 - 15:30

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العقد الخيالي الذي قدمته إدارة مانشستر سيتي مقابل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة .

وكان مالك نادي مانشستر سيتي قد صرح من قبل بأنه حاول التعاقد مع ليونيل ميسي، ولكن الأخير رفض لرغبته في الاستمرار بصفوف النادي الكطالوني.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي عرض 250 مليون أورو على ميسي كي يوافق على الانضمام للسيتي بعقد لمدة خمس سنوات، أي أن ميسي سيتقاضى عن  الموسم الواحد مبلغ 50 مليون أورو صافي الضرائب، كما أن والد ميسي كان سيحصل على مبلغ 50 مليون أورو نظير التعاقد مع ابنه.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر سيتي كان سيدفع لإدارة برشلونة مبلغ 250 مليون أورو قيمة الشرط الجزائي الذي كان في واردا في عقد ميسي آنداك، حيث أن الصفقة برمتها كانت ستكلف خزائن "السيتيزين" حوالي 755 مليون أورو.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المفاوضات كانت في الفترة ما بين دجنبر من عام 2016، وحتى نونبر من عام 2017، ووقتها وافق والد ميسي على العرض، ولكن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار مع برشلونة، بالرغم من المشاكل السياسية التي كانت تفرض نفسها على الساحة بشأن رغبة إقليم كطالونيا في الاستقلال عن إسبانيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS