ADVERTISEMENTS

البطولة الوطنية الاحترافية.. المغرب التطواني يزيد من متاعب الفتح

المنتخب: ع.أبجاو - عدسة: بلمكي السبت 03 نونبر 2018 - 21:17

تعرض الفتح للخسارة أمام المغرب التطواني بهدف للاشيء، على ملعبه في الدورة السابعة من بطولة المغرب للمحترفين،وهي الخسارة الثانية على التوالي للفريق الرباطي، ولم يسجل الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، في إشارة إلى التراجع الذي يعرفه.
وبدأ الفتح المباراة مهاجما من خلال تحركات مهاجميه، خاصة يوسف أنور وعبدالرحيم مقران، لكن دون جدوى، بالمقابل لعب الفريق التطواني بحذر، قبل أن يفاجئ مضيفه بالهدف الأول من زهير نعيم في الدقيقة 33، من تسديدة قوية.
الفتح حاول الرد على هذا الهدف، إلى أن تمكن من اصطياد ضربة جزاء، أعلن عليها الحكم عادل زوراق قبل نهاية الشوط الأول ب3 دقائق، على ضربة جزاء، لكن مقران يضيعها، بعد تدخل رائع من الحارس بوناكة.
ولعب المغرب التطواني بخطة دفاعية ، في الشوط الثاني، حيث عرفت المباراة اتجاها واحدا، نحو مرمى بوناكة، لكن صمود لاعبي الفريق التطواني، مكنهم من الحفاظ على النتيجة، واقتنصوا 3 نقاط غالية.
وصعد المغرب التطواني إلى المركز السادس ب 7 نقاط، فيما يحتل الفتح المركز العاشر ب 6 نقاط

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS