ADVERTISEMENTS

بالصور: دورة شمال إفريقيا لأقل من 15 عاما.. المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره التونسي

المنتخب: وكالات الأحد 04 نونبر 2018 - 10:53

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 15 سنة مع نظيره التونسي (0-0) امس السبت، في الجولة الافتتاحية لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم تحت 15 عاما المقامة بضاحية تونس العاصمة، من 3 إلى 7 نونبر الجاري.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري في المباراة الثانية من هذه الدورة، يوم غد الاثنين، على أن يواجه المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء 7 نونبر.

وفي المباراة الثانية من اليوم الأول من الدورة تغلب المنتخب الجزائري على نظيره الليبي بأربعة أهداف مقابل صفر.

وتتصدر الجزائر في أعقاب الجولة الافتتاحية للدورة الترتيب بمجموع 3 نقاط أمام المغرب وتونس بنقطة واحدة لكل منهما في حين تحتل ليبيا المركز الأخير.

وتقام الدورة في شكل دوري مصغر من ثلاث جولات، تدوم كل مقابلة 80 دقيقة، على أن يحصل المنتخب صاحب المركز الأول على اللقب.

وتتكون قائمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة الذين استدعاهم المدرب مارك فوت للمشاركة في الدورة من 20 لاعبا هم: محمد النيسيوي وعمر نفاح وياسر الشاكير ومختار فريطس واسماعيل بناني وأسامة ضهر والمهدي موهوب (الفتح الرباطي) وعلي الحمداوي وأنس مخير (النادي القنيطري) وعثمان لغبيب، ومحمد بونقيت وأنس نناح وعثمان شرايبي ومحمد السهل ومحمد رديد واحمد حربول (أكاديمية محمد السادس) وياسين أيت قاسي (الجيش الملكي) ومحمد الحيلولي (الوداد البيضاوي) وقيس نجاح (باريس سان جيرمان) وإلياس أخماش (برشلونة). 

وفي ما يلي: نتائج اليوم الأول وبرنامج الدورة:

ـ السبت 3 نونبر

تونس - المغرب 0-0

الجزائر - ليبيا 4-0

ـ الاثنين 5 نونبر

ليبيا - تونس

المغرب - الجزائر

ـ الأربعاء 7 نونبر

المغرب - ليبيا

تونس - الجزائر

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS