ADVERTISEMENTS

بطولة إسبانيا: ألافيس يفشل في اللحاق ببرشلونة المتصدر

المنتخب: وكالات الأحد 04 نونبر 2018 - 13:38

فشل ألافيس في اللحاق ببرشلونة المتصدر بسقوطه خارج ملعبه أمام إيبار 1-2 في المرحلة الحادية عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم الاحد.

وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز الثالث متخلفا بفارق 4 نقاط عن برشلونة.

وكان ألافيس خسر المركز الثاني بفارق الأهداف مؤقتا السبت إثر تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ليغانيس 1-1، ويواجه التراجع مرتبتين إضافيتين في حال فوز إشبيلية على ريال سوسييداد الأحد واسبانيول على أتلتيك بلباو الاثنين.

وكان ألافيس، أحد مفاجآت الموسم الحالي، استهل المباراة بشكل مثالي بتسجيله هدف السبق بواسطة مانو غارسيا بعد مرور 4 دقائق. لكنه فقد لاعبه روبن دوارتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 24 ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

بدوره اكمل إيبار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بابلو دي بلازيس ببطاقتين صفراوين في الدقيقة 62، لكن على الرغم من ذلك نجح في تعديل النتيجة عن طريق خوان جوردان (69)، قبل ان يوجه الضربة القاضية لضيفه في الدقيقة الأخيرة بواسطة السنغالي باب ديوب.

ويلتقي لاحقا اليوم ايضا، فياريال مع ليفانطي، هويسكا مع خيطافي، وريال بيتيس مع سلطا فيغو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS