ADVERTISEMENTS

أزارو لا يسجل للمباراة الخامسة تواليا

المنتخب: القاهرة الأحد 04 نونبر 2018 - 18:38

لم يتمكن الدولي المغربي وليد أزارو من زيارة الشباك في آخر خمس مباريات إفريقية، ذلك أنه عجز عن تسجيل أحد الأهداف الثلاثة التي تفوق بها الأهلي المصري على الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، برغم أن وليد أزارو هو من نجح في اصطياد ضربتي جزاء سجل منهما وليد سليمان الهدفين الأول والثالث.
ويعود آخر هدف لوليد أزارو في عصبة الأبطال الإفريقية إلى الجولة السادسة لدور المجموعات عندما تمكن الأهلي من الفوز على كامبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف لثلاثة، وهي المباراة التي عرفت ثنائية للمهاجم المغربي.
وتعذر على وليد أزارو التسجيل في مباراتي ربع النهاية أمام حوريا كوناكري الغيني وفي مباراتي نصف النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري.
يذكر أن وليد أزارو يحتل حتى الآن المرتبة الثانية في قائمة هداف عصبة الأبطال الإفريقية بستة اهداف على بعد هدف واحد من المتصدرين الثلاثة أنيس البدري مهاجم الترجي الرياضي، ومالانغو مهاجم مازيمبي وحميد أحداد المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS