ADVERTISEMENTS

تيبركانين ينفجر ويطارد العرابي!

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 05 نونبر 2018 - 13:09

سجل المهاجم المغربي رشيد تيبركانين ثلاثية "هاتريك" مساء أمس في المباراة التي جمعت فريقه السيلية بنادي الخريطيات برسم الدورة 11 من منافسات البطولة القطرية، وهي المباراة التي انتهت لصالح الفريق لسيلاوي بنتيجة 5 – 0.

تيبركانين سجل أهداف السيلية في الدقائق 32 – 47 و 56.. فيما تكفل زميله عبد القادر إلياس بتسجيل الهدفين الآخرين في الدقيقتين 52 و 88.

وبهذه الثلاثية يكون تيبركانين قد ارتقى إلى المركز الثالث في لائحة هدافي البطولة برصيد 10 أهداف، خلف مواطنه يوسف العرابي صاحب المركز الثاني برصيد 11.

ويمتلك الثنائي المغربي العرابي وتيبركانين فرصة كبيرة للحاق بصاحب الصدارة مهاجم نادي السد بغداد بونجاح الذي أحرز حتى الآن 16 هدفا.. فيما يبدو العرابي مصر على الدفاع عن لقبه كهداف للبطولة القطرية للمرة الثالثة على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS