ADVERTISEMENTS

أزارو في المطب!!

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 05 نونبر 2018 - 13:58

بحسب ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه الدولي المغربي مهاجم نادي الأهلي المصري وهو يقوم بتمزيق قميصه، لإيهام حكم مباراة ناديه أمام الترجي التونسي بأنه تعرض للجذب داخل المنطقة من طرف مدافع الترجي، فإن هذه الواقعة دفعت الكونفدرالية الإفريقية إلى تشكيل لجنة خاصة تابعة للجنة التأديبية للكونفدرالية لتقصي حقيقة ما قام به أزارو في ذات المباراة التي جرت عن ذهاب الدور نهائي عصبة أبطال إفريقيا والتي إنتهت لصالح الأهلي بثلاثية مقابل هدف.
وفي حال ما إذا ثبت للجنة صحة الواقعة، فإن أزارو قد يتعرض لعقوبة قاسية، قد تحرمه من عدم خوض مباراة إياب هذه المنافسة بتونس، وأيضا سيحرم من التواجد بلائحة هيرفي رونار لمواجهة الكامرون عن الجولة الخامسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
وكان أزارو قد إصطاد ضربتي جزاء لصالح ناديه، شهدت إحتجاجات قوية من طرف الترجي التونسي، خصوصا على ضربة الجزاء الثانية التي كانت مثار جدل كبير، وهي التي عرفت تمزيق أزارو قميصة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS