ADVERTISEMENTS

أشرف حكيمي يعود لمدريد

المنتخب: وكالات الإثنين 05 نونبر 2018 - 14:09

استعاد بوروسيا دورتموند الذي يلعب له الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجميه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد، في عصبة أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.
وانضم اللاعبان ماريو غوتزه و لوكاس بيشتشيك، إلى بعثة دورتموند، التي سافرت إلى العاصمة الإسبانية مدريد.
وسافر اللاعبان مع الفريق الألماني بعد تعافيهما من بعض المشكلات الصحية التي ألمت بهما مؤخرا، حيث غاب غوتزه عن المباريات في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بالتهاب في الشعب الهوائية، فيما كان يعاني بيشتشيك من كدمة في الركبة.
وعلى جانب آخر، سيفتقد بوروسيا دورتموند في مواجهة الغد، لجهود اللاعب الفرنسي عبدو ديالو، الذي لا يزال يعاني من شد في عضلات الفخذ.
وقال البلجيكي توماس ديلاني، لاعب وسط دورتموند: "أتلتيكو خسر مباراة الذهاب 4 ـ 0، وسيبذل قصارى جهده غدا".
وأضاف: "سيكون أسبوعا رائعا ومهما بالنسبة لنا، إذا لعبنا جيدا ضد أتلتيكو ستكون مواجهة بايرن أسهل".
وألحق النادي الألماني في مباراة الذهاب بدور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا بأتلتيكو مدريد أسوأ هزيمة له في عهد مدربه الأرجنتيني، دييغو سيميوني.
يشار إلى أن دورتموند يتربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل موناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وسيضمن دورتموند التأهل إلى دور الثمن، إذا ما حقق الفوز في مباراة الغد، الأمر الذي سيمنحه أيضا دفعة معنوية كبيرة في مباراته المرتقبة يوم السبت المقبل، أمام غريمه بايرن ميونخ في الدوري الألماني "بوندسليغا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS