ADVERTISEMENTS

ضربة موجعة للأهلي بإيقاف أزارو مباراتين قبل إياب الدور النهائي

المنتخب: وكالات الإثنين 05 نونبر 2018 - 20:23

تلقى الأهلي المصري ضربة موجعة الإثنين بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف مهاجمه الدولي المغربي وليد أزارو لمباراتين بسبب سلوكه في مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في الاسكندرية.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي 3-1 وشهدت أحداث شد وجذب واعتراضات كثيرة من لاعبي الترجي خاصة بعد احتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد لركلتي جزاء للأهلي اقتنصهما أزارو، وأظهرت الكاميرات أن المهاجم المغربي تعمد تمزيق قميصه في ركلة الجزاء الثانية التي سجل منها وليد سليمان الهدف الثالث للفريق المصري.

وسيشكل غياب أزارو عن مباراة الإياب المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس في ضواحي العاضمة التونسية ضربة موجعة للنادي الأهلي الساعي إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية العريقة ورفعه إلى تسعة.

وأكد الاتحاد الإفريقي في بيان له أن رئيس لجنة الانضباط رايموند هاك اتخذ عقوبات بحق نادي الأهلي ومهاجمه المغربي، وأوضح أنه بعد مشاهدة فيديو "اللاعب صاحب الرقم 9 وليد أزارو وطبقا للمادة 12 من القانون التأديبي قرر رئيس المجلس التأديبي إيقاف أزارو لمباراتين أولهما إياب الدور النهائي ضد الترجي، والثانية في مباراته المقبلة في المسابقات القارية".

وتابع أنه قرر فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار على النادي الأهلي بالإضافة إلى استدعاء مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون للمثول أمام لجنة الانضباط للاستماع إليه بخصوص اتهاماته بسلوك غير رياضي.

وكان كارتيرون أكد أنه تم الاعتداء عليه من أحد لاعبي الترجي بعد المباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS