ADVERTISEMENTS

نادر السيد ل" المنتخب": إنتظروا أزارو سيكون له شأن كبير

المنتخب: أ. المجدوبي - ع. سمير الثلاثاء 06 نونبر 2018 - 09:23

عبر الدولي المصري السابق نادر السيد عن فخره وإعتزازه بالحضور للمغرب من جديد، للمشاركة في المباراة الإستعراضية بمشاركة ألمع نجوم الكرة بمركب الشيخ الأغظف، إحتفاءا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء،وتحدث قائلا ل" المنتخب":" أنا جد سعيد بالتواجد في المغرب، للمشاركة من جديد في مباراة أساطير الكرة العالمية، ألفت الحضور إلى هنا وأتشرف باللعب إلى جانب أسماء كبيرة لها وزنها على الساحة العالمية".
وفي معرض جوابه عن مستوى المهاجم المغربي وليد أزارو، في صفوف الأهلي المصري، قال نادر السيد:"إنتظروا أزارو سيكون له شأن كبير، أتوقع ان يحترف بأوروبا مستقبلا، وبإمكانه ان يحقق العديد من الإنجازات مع الأهلي في المرحلة المقبلة".
وتلتقون في فيديو خاص على قناة " المنتخب" مع لقاء أنجزناه مع نادر السيد، تحدث فيه عن المنتخب المغربي الأول، وأشياء أخرى تكتشفونها قريبا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS