ADVERTISEMENTS

اجتماع طارئ في الخريطيات بسبب العامري

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 06 نونبر 2018 - 13:34

تعقد إدارة نادي الخريطيات القطري اجتماعا طارئا اليوم للنظر في إشكالية الفريق الذي يعيش أزمة خانقة على مستوى النتائج.. وبالتالي تقييم وضعية المدرب المغربي عزيز العامري وتحديد إن كان سيستمر مع الفريق أم لا.

ويجد العامري نفسه في موقف حرج لا يحسد عليه، وهو الذي تعاقد معه الخريطيات من أجل تحسين وضعه على مستوى الأداء وأيضا على مستوى النتائج، لكنه لم يستطع أن يحقق أي شيء للفريق الذي تدهورت حالته أكثر أداء ورقما، بدليل الخسارة الأخيرة التي مني بها الخريطيات أمام نادي السيلية بخماسية نظيفة.

ولم يستطع الخريطيات أن يحقق سوى فوز واحد في بطولة هذا الموسم بينما لحقت به 10 خسارات خلال 11 دورة.. من بينها 8 هزائم في عهد العامري.

وتشير مصادر مقربة من المدرب المغربي إلى أن هذا الأخير ينوي التقدم باستقالته بعدما فطن إلى أنه لم ولن يستطيع أن يقدم للفريق ما يخول له تحسين وضعه والنجاة من الهبوط للقسم الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS