ADVERTISEMENTS

النهضة البركانية ينتعش أمام الجيش الملكي

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 06 نونبر 2018 - 19:09

إنتهت قبل قليل المباراة المباراة التي جمعت النهضة البركانية بالجيش الملكي بفوز النهضة البركانية بحصة هدفين لهدف واحد برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية وهي المباراة التي شهد أطوارها الملعب البلدي ببركان.
إنطلقت المباراة بحماس كبير من الفريق المحلي المنتشي بوصوله للمباراة النهائية في كأس العرش بحثا عن هدف السبق لكن دفاع الجيش الملكي كان مستميتا وخاصة الحارس أيمن مجيد الذي تدخل في أكثر من مناسبة.
إنتظرنا حتى الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول حيث سيفتتح الفريق المحلي النهضة البركانية حصة التسجيل بواسطة لاعبه المتألق لابا كودجو الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية ليسجل الهدف الأول الذي حرك الجمهور البركاني الذي حضر لمساندة فريقه.
الجيش الملكي كثف من جهوده بحثا عن هدف التعادل وتأتى له ذلك في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه لوفومبو.
وفي الوقت الذي إعتقد فيه الكل بأن المباراة ستنتهي بالتعادل إذا بالنهضة البركانية يتحصل على ضربة جزاء بعد أن لمس الصفصافي الكرة بيده داخل منطقة العمليات تكفل بتنفيذها لابا كودجو ويضيف الهدف الثاني للنهضة البركانية الذي أصبح رصيده هو 8 نقاط في المركز السادس وتجمد رصيد الجيش الملكي في 7 نقط في المركز الثامن.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS