ADVERTISEMENTS

ضربة موجعة لليونايتد قبل مواجهة جوفنتوس

المنتخب: وكالات الثلاثاء 06 نونبر 2018 - 19:46

قال جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء إن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لن يشارك في مواجهة يوفنتوس الإيطالي على ملعبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بسبب إصابة في العضلات.

وربما يغيب لوكاكو أيضا عن مباراة القمة المحلية في مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل.

وغاب لوكاكو، الذي أحرز أربعة أهداف فقط في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، عن رحلة يونايتد إلى بورنموث السبت الماضي بسبب إصابة في العضلات.

وأضاف مورينيو في مؤتمر صحفي في تورينو "الإصابة ستبعد لوكاكو عن مباراة الغد وربما عن مباراة الأحد. لا نعرف بعد".

وستشهد المباراة التي ستقام في تورينو ظهور كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مجددا في مواجهة فريقه السابق يونايتد الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال برصيد تسع نقاط يليه يونايتد برصيد أربع نقاط.

وقال مورينيو إنه يتعين على فريقه استخلاص العبر من الهزيمة في عقر داره 1-صفر أمام حامل لقب الدوري الإيطالي في أولد ترافورد الشهر الماضي وأن يحاول الوقوف على قدمه مجددا.

وأوضح "نعمل يوميا... لكن الفريق عادة لا يبدأ المباريات بشكل جيد. لو أنهينا المباريات جيدا لن أشعر بمشكلة.

"الأمر ممتع للجمهور لكن كرة القدم تعني بذل الجهد طوال 90 دقيقة خاصة عندما يكون المنافس قويا. إذا بذلت جهدا في 45 دقيقة فقط أو في 20 أو حتى 10 دقائق فستزداد المهمة صعوبة مثل تسلق الجبال".

وأضاف "الشيء الجيد هو أنه في الآونة الأخيرة باستثناء مباراة يوفنتوس (الأخيرة) أظهر الفريق قوة كافية لتسلق الجبل وتغيير النتيجة في الدقائق الأخيرة". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS