ADVERTISEMENTS

حكيمي يتحدث عن انتقاله إلى بروسيا دورتموند وزين الدين زيدان

المنتخب: وكالات الأربعاء 07 نونبر 2018 - 13:28

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن انتقاله إلى فريق بروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني، قادما إليه من ريال مدريد، يعد تحديا كبيرا في مسيرته الكروية. 

واعتبر حكيمي في تصريحات صحفية أوردها موقع صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية أن انتقاله من ناديه السابق ريال مدريد الى فريقه الجديد " تحول جيد وذكي للغاية، إنه تحد كبير في مسيرتي الكروية وأنا سعيد أن الأمور تتطور الآن" بشكل جيد.

وكشف أن اللاعبين داني كارفخال وبورخا مايورال، نصحاه بالانتقال إلى البطولة الألمانية لكرة القدم ، قائلا "كارفخال ومايورال أعطياني نصائح جيدة وهذا هو السبب، الذي أقنعني بالانتقال إلى هنا".

وانضم حكيمي إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكد النجم المغربي الشاب أن رحيل مدرب "الميرنغي" السابق زين الدين زيدان عن الفريق فاجأه، مبرزا في هذا الصدد "لم نعرف أن زيدان سيرحل عن الفريق، فقد اعتقدنا أنه سيواصل مع الفريق. زيدان هو الوحيد الذي يعرف سبب رحيله".

وتابع "لقد اتخذ قراره وأنا سعيد له. لقد استحق فعلا كل ما حققه مع الفريق".

يشار الى أن الدولي المغربي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة الألمانية، عن شهر شتنبر الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS