ADVERTISEMENTS

هل تتحسن وضعية درار بعد رحيل هذا المدرب؟

المنتخب: م.النابلسي الخميس 08 نونبر 2018 - 14:06

أقال نادي فنيرباتشي التركي مدربه الهولندي فيليب كوكو لفشله في تحقيق نتائج إيجابية بالبطولة التركية الأولى، حيث حصد الفريق تحت إشرافه 5 هزائم و4 تعادلات وفوزين فقط من 11 دورة لعبها فنيرباتشي بذات البطولة.
وكان المدرب الهولندي قد أبعد الدوليان المغربيان نبيل درار وعاطف شحشوح من حساباته، برغم أن اللاعبين يعتبران من الركائز الأساسية للنادي وساهما خلال الموسم الماضي في بلوغ فنيرباتشي لمنافسة "الأورو ليغ".
وبعد رحيل فيليب كوكو عن النادي التركي، من غير المستبعد أن تتحسن علاقة ووضعية درار وشحشوح مع الفريق وجماهيره التي كانت تطالب بالإعتماد على اللاعبين، خصوصا في حال ما إذا تم الإرتباط بمدرب جديد قد يبقي على اللاعبين المغربيين بالتشكيلة الرسمية.
وكان نبيل درار قد تلقى عروضا عديدة من عدة أندية من بينها كلوب بروج البلجيكي ناديه الأصلي، وموناكو الفرنسي الذي ضمه من بروج قبل إنتقاله لفنيرباتشي.   

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS