ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله أمرابط عن حياته في السعودية

المنتحب: محمد الجزولي الخميس 08 نونبر 2018 - 15:42

شرح الدولي المغربي نور الدين أمرابط لموقع "كرة القدم" الهولندي كيف اختار اللعب في البطولة السعودية، ولماذا فضل الانضمام لنادي النصر عوض أندية أخرى قدمت له عروضا جيدة.

وقال أمرابط للموقع الهولندي: "أنا سعيد جدا في الخليج.. بدايتي مع نادي النصر جيدة للغاية.. كانت الدورات الست الأولى من البطولة السعودية مثالية بالنسبة لنا حيث حققنا خلالها جميعا نتيجة الانتصار.. وخلال الدورتين الماضيتين تراجعنا بعض الشيء.. لكن هذا لا يدعو للقلق لأننا سنستعيد قوتنا سريعا."

وبخصوص مستوى البطول السعودية مقارنة مع مستوى بطولات أوروبا حيث لعب أمرابط في السابق قال: "البطولة السعودية قوية ومستواها مرتفع للغاية.. لكن يجب أن لا ترتكب الأخطاء.. كل فريق يمتلك 8 محترفين أجانب، وهو ما يزيد من قوة وحدة المباريات". وأضاف: "عندما أغلق عيناي أشعر وكأنني في ملعب أوروبي.. البطولة السعودية ليست مثل البطولة الإسبانية أو الإنجليزية.. لكن مستوى الأندية قوي ومتقارب".

وعن أسباب اختياره اللعب لنادي النصر بدل أندية أخرى قدمت له عروضا جيدة قال: "تلقيت العديد من العروض.. لكني اخترت النصر، إنه فريق كبير وله شعبية طاغية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة". وتابع: "من الرائع العيش هنا لألعب كرة القدم.. الجميع في بيتي راضون، أطفالي يذهبون للمدارس وسعيدون بطبيعة الحياة هنا".  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS