ADVERTISEMENTS

هذا الأسد أفضل الأجانب في السعودية

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 08 نونبر 2018 - 16:52

مازال الدولي المغربي نور الدين أمرابط يثير الإعجاب في الأوساط الكروية السعودية بالرغم من توقفه عن التهديف خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، وبالرغم من تعثر نادي النصر، خلال نفس الدورات، حيث اكتفي بالتعادل أمام نادي الفيحاء في الدورة السابعة (1 – 1) من منافسات البطولة السعودية، وخسر في الدورة الموالية أمام الأهلي (0 – 2).. قبل أن يخسر مباراته أمام ضيفه مولودية الجزائر في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال (0 – 1).

أمرابط وقع عليه إجماع خلال ندوة إعلامية شارك فيها عدة مدربيين سعوديين حول أهمية منح الفصة للمدربيين المحليين لقيادة أندية البطولة من أجل كسب الثقة والخبرة والاحتكاك.. وكان من بين ما تطرق إليه المدبون الحديث عن اللاعبين الأجانب في البطولة.. ونال أمرابط إعجاب جميع المشاركين الذين أجمعوا على أنه أفضل لاعب أجنبي في البطولة السعودية لحد الآن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS