ADVERTISEMENTS

مورينيو: مانشستر سيتي "فوق المنافسة"

المنتخب: وكالات الجمعة 09 نونبر 2018 - 13:15

وصف مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزي مورينيو فريق مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر البطولة الإنكليزية لكرة القدم بأنه "فوق المنافسة"، وذلك قبل مواجهته الأحد في قمة الـ"بريمير ليغ"، رافضا التعليق على اختراقات سيتي المزمعة لقواعد اللعب المالي النظيف.

وخيم على المباراة سلسلة من التقارير زعمت أن سيتي قام بتضخيم صفقات رعايته للامتثال مع قانون اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

لكن مورينيو رفض التعليق على اتهامات وصفها سيتي بانها "منظمة وواضحة" لتشويه سمعته "يصعب علي الإجابة لأني أركز على عملي. أركز على الخطوط الأربعة. إذا أردتم الحديث عن قوتهم الكروية فأنا جاهز للحديث، والقوة في كرة القدم تبدأ بالاستثمار".

وتابع "بعد ذلك، هناك نوعية العمل بالطبع. أعتقد أنهم فوق المنافسة".

وتعرض سيتي لغرامة بقيمة 49 مليون حنيه استرليني لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف في 2014، لكنه قرر عدم الرد على الادعاءات.

ويخوض يونايتد المباراة بعد فوزه في 3 مباريات تواليا، علما بانه حقق عودة قوية في آخر مباراة على ملعب "الاتحاد" عندما قلب تأخره صفر-2 في الشوط الأول إلى فوز 3-2.

وعن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الغائب في آخر مباراتين لإصابة عضلية، أضاف "لوكاكو تدرب مع الفريق هذا الصباح (الجمعة). لدينا طبعا حصة إضافية غدا، وإذا كان الرد إيجابيا سيكون جاهزا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS