ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية: الجيش يفشل في فك شفرة الرباط؟

المنتخب: م. بلمقدم - ع: سمير الأحد 11 نونبر 2018 - 16:10

تعادل فريق الجيش الملكي على مضيفه اتحاد طنجة بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. 

وفشل الجيش الملكي مرة أخرى في تحقيق الإنتصار بملعبه أمام جماهيره بعد اكتفائه بالتعادل السلبي ،في مواجهة خيمت عليها أجواء التوتر بسبب ما تداعى داخل الفريق قبل اللقاء من مشاكل يعرفها المتتبع.
الجيش كان الطرف الأخطر في اللقاء وأضاع لاعبه مرشاد أبرز محاولة في الشوط الأول في حين أضاع الوادي كرة المبلراة في الدقيقة الأخيرة بعد ارتطام كرته بالقائم.
الجيش نوع من حملاته وحاول اعتماد التسديد من بعيد لكنه فشل في ترجمة الفرص لأهداف.
التعادل لم يخدم مصالح الفريق العسكري أعقبه غضب من أنصار الجيش الذين اقتعلوا كراسي المدرجات وتوالت معه لعنة الرباط التي لم يفز فيها الفريق بالبطولة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS