ADVERTISEMENTS

بسباعية حقق أجاكس الفوز السادس تواليا

المنتخب: وكالات الأحد 11 نونبر 2018 - 17:13

واصل أجاكس أمستردام، مطاردة غريمه التقليدي آيندهوفن، في سباق المنافسة على صدارة بطولة الدوري الهولندي، وذلك بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الكبير 7 / 1 على مضيفه إكسليسيور، اليوم الأحد في المرحلة 12 للبطولة.
ورفع أياكس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف آيندهوفن (المتصدر)، في حين تجمد رصيد إكسلسيور عند 12 نقطة في المركز 13.
وافتتح دوني فان دي بيك التسجيل لأياكس في الدقيقة 31، وأضاف زميله لاسه شوني، الهدف الثاني، في الدقيقة 44.
وعاد فان دي بيك لهز الشباك مرة أخرى مسجلا هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لأجاكس، في الدقيقة 48، لكن علي مسعود قلص الفارق بتسجيله هدف إكسلسيور الوحيد في الدقيقة 52.
وعزز كاسبر دولبيرغ تقدم أياكس، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 59، ثم جاء الهدف الخامس لأياكس عبر النيران الصديقة، بعدما سجل جيردي شوتن لاعب إكسلسيور هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71.
وأحرز النجم المغربي حكيم زياش الهدف السادس لأياكس في الدقيقة 79، ليختتم ديفيد تارسي مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 87.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS