ADVERTISEMENTS

البطولة الانجليزية: سيتي السلس يفوز في قمة مانشستر ويتقدم بنقطتين على ليفربول

المنتخب: وكالات الأحد 11 نونبر 2018 - 19:00

قدم مانشستر سيتي أداء قويا ليفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في مواجهة القمة اليوم الأحد ليتقدم فريق المدرب بيب غوارديولا صاحب السجل الخالي من الهزيمة في صدارة البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم بنقطتين على ليفربول.

ومنح ديفيد سيلفا التقدم لسيتي في الدقيقة 12 إذ أرسل رحيم سترلينغ تمريرة عرضية أعادها برناردو سيلفا لزميله الإسباني ليهز الشباك.

وضاعف سيتي من تقدمه بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عندما انطلق سيرخيو أغويرو باتجاه المرمى وتبادل تمرير الكرة مع رياض محرز قبل أن يسدد بقوة في الزاوية الضيقة لمرمى ديفيد دي خيا.

وأشرك جوزي مورينيو مدرب يونايتد المهاجم روميلو لوكاكو بدلا من جيسي لينجارد في الدقيقة 57 وبعد لحظات من مشاركة اللاعب البلجيكي ساهم في عودة فريقه إلى المباراة.

وسقط لوكاكو داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من الحارس إيدرسون ونفذ المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال ضربة الجزاء بنجاح.

لكن قبل أربع دقائق من النهاية ضمن سيتي فوزه العاشر في 12 مباراة هذا الموسم عندما أرسل المتألق برناردو سيلفا تمريرة إلى البديل إيلكاي غندوغان داخل منطقة الجزاء وجعل اللاعب الألماني النتيجة 3-1.

ويتأخر يونايتد صاحب المركز الثامن بفارق 12 نقطة عن سيتي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS