ADVERTISEMENTS

هيغوين يعتذر بعد طرده بسبب بنعطية

المنتخب: وكالات الإثنين 12 نونبر 2018 - 11:43

اعتذر غونزالو هيغوين مهاجم ميلانو بعد طرده أمام جوفنتوس، النادي الذي أعاره إلى سان سيرو هذا الموسم، خلال الخسارة 2-صفر أمس الأحد في مباراة قمة ببطولة الدرجة الأولى الايطالية لكرة القدم شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.

وانفعل هيغوين بعد حصوله على انذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي المهدي بنعطية لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فورا في الدقيقة 83.

وقال هيغوين "في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي".

وأضاف "اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية. حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد اهداري ضربة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي".

وأعار جوفنتوس هيغوين إلى ميلانو، لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، في غشت الماضي بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكا له.

وقال هيغوين الذي سجل 55 هدفا في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفا في 73 مباراة بالبطولة "القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا. بذلت كل ما بوسعي في طورينو.

"أنا في ميلانو الآن وأنا سعيد. أنا شخص عاطفي وأحيانا من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن".

وتابع "نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحا".

ووجه الشكر لزملائه السابقين في جوفنتوس لدعمه.

وأوضح "علاقتي رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتي ويعرفون جيدا ما يشعر به اللاعبون ولا يسعني سوى الاعتذار".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS