ADVERTISEMENTS

بيكي يحذر ديمبلى

المنتخب: وكالات الإثنين 12 نونبر 2018 - 12:35

فى أسبوع غاب فيه جناح برشلونة عثمان ديمبلى عن التدريب، وزاد الحديث عن افتقاره للانضباط، قال زميله جيرار بيكي، إن الوقت حان ليعرف اللاعب الفرنسى أن كرة القدم هى وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة.

ولم يكن ديمبلى فى تشكيلة برشلونة التى خسرت 3-4 أمام ريال بيتيس أمس الأحد، بعد غيابه عن التدريب الخميس الماضي، وعدم إبلاغ النادى عن مكانه لمدة 90 دقيقة، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وقال بيكي للصحفيين بعد مباراة الأحد، "كنا صغاراً أيضاً وارتكبنا أخطاءً.. من واقع الخبرة، علينا مساعدته ليعرف أن كرة القدم وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة ويجب أن تتأقلم حياته وفق ذلك.. أنا مقتنع أنه سيتحسن فى هذا الجانب وقرارات مثل التى اتخذها المدرب ستساعده".

وواجه لاعب منتخب فرنسا البالغ من العمر 21 عاماً صعوبات فى التأقلم فى برشلونة، منذ انتقاله من بروسيا دورتموند فى غشت 2017، مقابل مبلغ قياسى فى النادى وقتها بلغ 105 ملايين اورو (119.01 مليون دولار) من أجل تعويض رحيل نيمار.

وتقلصت أوقات مشاركته فى المباريات بسبب إصابات فى عضلات الفخذ الخلفية، بالإضافة لافتقاره للانضباط، بما فى ذلك الوصول متأخراً لأحد اجتماعات الفريق قبل مباراة فى عصبة أبطال أوروبا ضد إنتر ميلانو فى أكتوبر الماضى.

وأضاف بيكي متحدثاً عن ديمبلى، "نحن هنا جميعاً لمساعدته، إنه صغير جداً وأمامه مجال كبير للتطور ولديه موهبة ضخمة".

وتابع المدافع الإسبانى، "إنه مثل أى لاعب آخر فى التشكيلة واليوم المدرب قرر عدم ضمه للفريق.. أنا واثق أنه فعل ذلك حتى يتحسن فى بعض الجوانب".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS