ADVERTISEMENTS

الأحمدي أسند له مدربه دورا جديدا

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 12 نونبر 2018 - 13:03

أسند مدرب نادي الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش دورا جديدا للدولي المغربي كريم الأحمدي خلال المباراة أمام نادي الفيحاء التي خسرها الاتحاد (2 – 1) برسم الدورة التاسعة من منافسات البطولة السعودية.

الأحمدي لم يكن دوره خلال هذه المباراة مقتصرا على الدور الدفاعي كما في السابق، بحيث كان يؤدي دوره في وسط الميدان كلاعب وسط متأخر.. لكنه لعب في مركز الوسط المتقدم الحر، وظهر كمساند لخط الهجوم في محاولة من المدرب ليجعل منه صانعا للعب.

لكن عندما اتضح للمرب خلال الشوط الثاني أن بإمكان أن فريقه أن يخسر بأكثر من هدفين أعاد الأحمدي إلى دوره السابق في وسط الميدان المتأخر.

ويذكر أن الأحمدي والاتحاد لم يتمكنا بعد من الخروج من النفق المظلم وذلك بعدما خسر الفريق في 7 مبارايات في البطولة حتى الآن وتعادل في اثنتين فقط، ليظل وحيدا في المركز الأخير بنقطتين لا غير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS