ADVERTISEMENTS

أليغري ينفعل بسبب المهدي بنعطية

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 12 نونبر 2018 - 17:17

إنفعل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب جوفنتوس، غاضباً أمام الصحافيين في الندوة الصحافية، بعد الفوز المهم بهدفين لصفر على ميلان، في قمة الدورة 12  من الكالتشيو الإيطالي في ملعب "سان سيرو"، والسبب سؤال متعلق بمدافع المنتخب المغربي المهدي بنعطية.

وسأل مراسل محطة (راي سبورت) المدرب الإيطالي ماسيمليانو  لكنه ظهر منزعجا وتحدث قائلا :"هذا سؤال غير ضروري".  
وحصل المغربي مهدي بنعطية، الذي شارك كرسمي على حساب ليوناردو بونوتشي، على إنذار في الشوط الأول، وبعدها  بدقائق قليلة لمس الكرة بيده، لتحتسب ضده ضربة جزاء، غير أن الحكم لم يشهر له بطاقة حمراء.
وأثار قرار عدم طرد بنعطية غضب جماهير ميلان، ولسوء حظهم أهدر غونزالو هيغويين ضربة الجزاء، ليزيد  من متاعب  "الروسونيري" وتضيع عليهم فرصة التعادل في الشوط الأول، وقال أليغري في هذا الصدد: "لم أشاهد لمسة يد، والمشكلة أن الناس في إيطاليا تحب الحديث عن الحكام وتتحدث عن أمور غير موجودة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS