ADVERTISEMENTS

الإدريسي لن يلعب مباراة الكامرون بسبب الفيفا

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 13 نونبر 2018 - 17:34

لن يكون بمقدور الأسد الجديد بعرين الأسود أسامة الإدريسي المشاركة في مباراة المنتخب الوطني والأسود غير المروضة منتخب الكامرون، عن الجولة الخامسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، لسبب بسيط هو أن الأدريسي ينتظر رخصة من الإتحاد الدولي لكرة القدم تمنحه الحق للاعب مع منتخب المغربي، على إعتبار أنه لعب للمنتخبات العمرية لهولندا، ويحتاج إلى ترخيص من الفيفا لتغيير بطاقته الدولية.
وكان أسامة الإدريسي قد خرح لقناة موقع ناديه أزد ألكمار، أنه سيلتحق بالمنتخب الوطني من أجل إكتشاف الأجواء فقط، ولن يحسم في إختيار المنتخب الذي سيلعب له في الوقت الحالي.
وبحسب أخبار اللاعب الإدريسي أن الأخير حسم رسميا باللعب للمنتخب الوطني، وقد صرح بذلك للناخب الوطني، وينتظر إشراكه في مباراة تونس الودية يوم الثلاثاء القادم برادس.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS