ADVERTISEMENTS

رويس يغيب عن ألمانيا ودراكسلر يستأذن بسبب الحداد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 13 نونبر 2018 - 19:07

غاب نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس اليوم الثلاثاء عن تمارين منتخب ألمانيا الذي يستعد لمواجهة روسيا ودياً الخميس في لايبزيغ، وذلك بسبب اصابة طفيفة في قدمه، فيما لم يلتحق لاعب وسط سان جيرمان الفرنسي جوليان دراكسلر بالمجموعة بسبب حداد عائلي.

وكشفت الجامعة الألمانية لكرة القدم أن رويس (29 عاماً) يعاني من "كدمة بسيطة في قدمه"، دون أن يحدد إذا كان بإمكانه المشاركة في مباراة الخميس ضد روسيا أو إذا كان المدرب يواكيم لوف سيوفره للقاء الإثنين ضد هولندا في ختام منافسات مجموعات المستوى الأول من عصبة الأمم الأوروبية.
ومن جهته، أعلم دراكسلر "المدرب يواكيم لوف بأنه لن يتواجد مع المنتخب في لايبزيغ بسبب حداد في العائلة" بحسب الموقع الرسمي للجامعة الألمانية .
وسيتخذ لاحقاً القرار بشأن مشاركته أم لا في مباراة الإثنين ضد هولندا التي أذلت الألمان ذهابا بالفوز عليهم 3-صفر، ما عقد وضعهم كثيراً لاسيما بعد خسارة المباراة التالية أمام فرنسا (1-2)، إذ أصبحوا مهددين بالهبوط إلى المستوى الثاني، وسيترتب عن ذلك تأثيراً على موقعهم في تصفيات كأس أوروبا 2020 ومونديال قطر 2022.
كما يغيب عن أبطال مونديال 2014  في مباراة الخميس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني طوني كروس، ولن ينضم إلى المجموعة إلا بعد الانتقال إلى غيلسنكيرشن للقاء هولندا، كما يفتقد "مانشافت" خدمات مهاجم شالك مارك أوث.
ولم يكشف لوف الثلاثاء إذا كان سيستعين بلاعب أو لاعبين آخرين لتعويض الغائبين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS