ADVERTISEMENTS

الأحمدي ممنوع من كرسي الاحتياط

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 14 نونبر 2018 - 11:50

أكدت الإحصائيات والأرقام الخاصة بمنافسات البطولة السعودية لهذا الموسم أن أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات نادي الاتحاد هو الدولي المغربي كريم الأحمدي الذي خاض مع فريقه حتى الآن ما مجموعه 788 دقيقة.

وأشارت ذات الإحصائيات إلى أن المدرب الجديد لنادي الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش أبعد بعض اللاعبين وأخضع الباقي إلى سياسة "المداورة" و"التناوب" باستثناء الأحمدي الذي لم يغيبه أو يجلسه أبدا في كرسي الاحتياط.

ورغم أن الأحمدي كان يعتريه بعض القلق عندما أعلن رئيس النادي نواف المقرن قبل أسابيع أن إدارة ناديه ستغير 7 من اللاعبين المحترفين الثمانية في صفوف الفريق خلال "الميركاطو" الشتوي، فإن المدرب بيليتش ظل يثق فيه ويعتمد عليه في المقام الأول، لذلك أسند إليه شارة العمادة وبات عميد الفريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS