ADVERTISEMENTS

أوباميانغ يقصف جامعة الكرة الغابونية لهذا السبب

المنتخب: وكالات الأربعاء 14 نونبر 2018 - 19:01

شن المهاجم بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب آرسنال، هجوما على جامعة كرة القدم الغابونية، بسبب وضعه في مأزق مع الجماهير، وفقا لما ذكره اللاعب.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن أوباميانغ طلب من جامعة الكرة الغابونية توضيح سبب غيابه عن مباراة منتخب بلاده أمام مالي، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام الأسبوع المقبل.
وكانت جامعة كرة القدم الغابونية، قد أعلنت رفض أوباميانغ المشاركة في مباراة مالي، ما أشعل غضب الجماهير تجاه مهاجم آرسنال.
وعبر أوباميانغ عن غضبه مما قام به جامعة الغابون، بعدما تسبب في سوء فهم الجماهير عن سبب غيابه عن المباراة المصيرية.
وقال مهاجم الغانرز، بحسب الصحيفة: "من الغريب عدم توضيح جامعة الكرة لسبب غيابي عن مباراة مالي".
وكان أوباميانغ قد تعرض لإصابة في الظهر، خلال مباراة آرسنال أمام وولفرهامبتون الماضية، ما جعل النادي الإنجليزي يرسل تقريرا طبيا للجامعة الغابونية تكشف عدم قدرته على المشاركة أمام مالي، لكن الأخير نشر أن اللاعب لن يشارك في اللقاء دون توضيح السبب، ما أغضب اللاعب.
جدير بالذكر أن أوباميانغ حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية عن شهر أكتوبر الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS