ADVERTISEMENTS

لوف يعد بمواصلة تجديد دماء المنتخب الألماني

المنتخب: وكالات الأربعاء 14 نونبر 2018 - 20:25

وعد مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف بمواصلة تجديد دماء المنتخب الألماني على حساب الجيل الذهبي بطل العالم عام 2014 عندما يواجه المانشافت روسيا في مباراة ودية الخميس قبل لقاء هولندا في عصبة الأمم الأوروبية.

وقال لوف في مؤتمر صحافي الاربعاء عشية المباراة ضد روسيا "نحن في مرحلة تغيير، لكننا لا نستطيع ايجاد فريق جديد لا سيما في المنتخب بين ليلة وضحاها".

واضاف "اللاعبون الجدد يحتاجون الى خوض المباريات لكي يتأقلموا مع الأجواء الجديدة، ونحن في حاجة أيضا الى اللاعبين الذين يتمتعون بالنضوج والخبرة. التغيير متواصل لكنه اجراء ويحتاج الى الوقت".

وكان لوف رفض استبعاد اللاعبين المخضرمين بعد الفشل الذريع في مونديال روسيا 2018، لكن الخسارة القاسية أمام هولندا بثلاثية نظيفة في عصبة الأمم الأوروبية جعله يسرع من عملية تجديد الفريق.

وعلى سبيل المثال، لم يتم استدعاء جيروم بواتنغ وسامي اخضيرة الى التشكيلة التي ستخوض مباراتي روسيا وهولندا، في حين تضمنت طوماس مولر الذي لن يلعب على الأرجح أساسيا ضد روسيا.

واعرب لوف عن رغبته في اشراك التشكيلة التي خسرت أمام فرنسا 1-2 الشهر الماضي في المباراة ضد روسيا في غيلسينكيرشن بعد ان قدمت أداء مقنعا برغم النتيجة.

وكشف "في حراسة المرمى، سيلعب مانويل نوير، أما في المقدمة، فإن الميل هو لمشاركة ثلاثي باريس (سيرجي غنابري، لوروا ساني، وتيمو فيرنر)".

في المقابل، من المتوقع ان يغيب عن اللقاء ماركو رويس الذي يتألق في صفوف بوروسيا دورتموند وذلك بعد تلقيه كدمة قوية في مشط القدم، في حين لم يلتحق جوليان دراكسلر لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي بمعسكر المنتخب بسبب حداد عائلي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS