ADVERTISEMENTS

بنجامان ميندي يخضع لجراحة في الركبة

المنتخب: وكالات الخميس 15 نونبر 2018 - 09:49

قال "مانشستر سيتي" حامل لقب البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم أمس الأربعاء إن مدافعه الفرنسي "بنجامان ميندي" خضع لجراحة في الركبة اليسرى.

ولم يحدد سيتي موعدا لعودة اللاعب لكن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أن ميندي، الذي غاب عن أغلب فترات الموسم الماضي بسبب جراحة بعد قطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، ربما سيغيب لعدة أسابيع.

وقال سيتي في بيان إن ميندي، الذي شارك في المباراة بأكلمها في الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد يوم الأحد، سافر للانضمام إلى تشكيلة فرنسا قبل أن يتم استبعاده .

وأضاف البيان "المدافع البالغ عمره 24 عاما ذهب إلى عيادة الطبيب كوجات في برشلونة حيث أظهرت الأشعة أنه بحاجة للخضوع لجراحة. الجراحة تمت مساء الأربعاء والجميع في مانشستر سيتي يتمنون الشفاء العاجل لبنجامان ".

ويتصدر سيتي البطولة الممتازة برصيد 32 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وتلعب فرنسا ضد هولندا في عصبة الأمم الأوروبية غدا الجمعة قبل أن تواجه منتخب أوروغواي بعد ذلك بأربعة أيام .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS