ADVERTISEMENTS

الكوكب يستعيد ساماكي وزايا

المنتخب: م.الشاوي الخميس 15 نونبر 2018 - 13:14

 بعد أن غابا عن الكوكب المراكشي بسبب الإصابة، إسترجع فريق الكوكب هدافه المالي أداما ندجي ساماكي حيث كشف غيابه عن إنعدام الفعالية في الخط الأمامي للفريق. ساماكا غاب بعد إصابة تعرض لها منذ ثلاثة أسابيع خلال مباراة ودية جمعت فارس النخيل بيوسفية برشيد، فيما أصيب الظهير الأيمن المهدي زايا خلال تجمع إعدادي للمنتخب المحلي ليظهر خلال الدورة ما قبل الماضية أمام حسنية أگادير غير أنه أحس بألم مما جعله يغادر المباراة منذ الدقيقة 20 تاركا مكانه لزميله الصديق بوقراب القادم من الرشاد البرنوصي.
وتعرف المجموعة المراكشية إصابة عدد من اللاعبين بأعطاب منهم العميد كريم الهاني الذي غاب عن بعض الحصص التدريبية خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب المالي توري كافومبا الذي ظهر في الدقائق الأخيرة أمام حسنية أگادير، في الوقت الذي يستمر غياب مواطنه موسى كوليبالي الذي تعرض لكسر في إصبع القدم خلال الدورة الثانية أمام سريع وادي زم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS