ADVERTISEMENTS

هكذا تصف وكالات الأخبار العالمية مباراة المغرب والكامرون

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 16 نونبر 2018 - 11:10

تصف العديد من وكالات الأخبار العالمية مباراة المغرب والكامرون التي ستقام اليوم بالدار البيضاء في إطار الجولة الخامسة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بـ"المباراة العقدة" بالنسبة للمغرب الذي سيستضيفها.

وتساءلت وكالة "رويترز" على سبيل المثال إن كان بمقدور أسود الأطلس فك "العقدة الكامرونية" اليوم، حيث لم يسبق للمنتخب المغربي أن حقق أي فوز على الكامرون بعدما التقى المنتخبان في 11 مباراة، إذ فاز الفريق الكامروني في 6 مبارايات، كان آخره بياوندي عندما خسر المنتخب المغربي بهدف للاشيء.. بينما انتهت 5 مباريات الأخرى بالتعادل.

وقالت "رويترز" إن المغرب سيحقق العديد من المكاسب من خلال الفوز بهذه المباراة، سيكون أولها "فك العقدة" التي ظلت تشكل هاجسا لـ"أسود الأطلس" أمام "الأسود غير المروضة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS