ADVERTISEMENTS

هدف جديد لحمودان

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 16 نونبر 2018 - 11:24

تعادل نادي الرائد الذي يلعب له المهاجم المغربي أحمد حمودان مع نظيره نادي الفتح بنتيجة 3 – 3 خلال المباراة الودية التي خاضها الفريقان أمس في إطار استعداداتهما للقادم من منافسات البطولة السعودية التي توقف نشاطها حاليا بسبب تواريخ "الفيفا".

وتمكن المهاجم المغربي من التوقيع على الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 28 من زمن المباراة قبل أن يضيف زميليه في الفريق سلطان السوادي وصالح الشهري الهدفين التاليين في الدقيقتين 55 و86.

ويهدف الرائد بقيادة مدربه البلجيكي بيسنيك هاسي إلى تجهيز الفريق بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة المباريات القادمة في البطولة السعودية التي لم يحقق خلالها النتائج التي كان يطمح فيها النادي.. إذ لم يحصل حتى الآن سوى على فوزين وتعادلين جمع من خلالها 8 نقاط، ويحتل الرائد المركز 12 بعد الجولة التاسعة مع مباراة مؤجلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS