ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله تبركانين بعد العقوبة

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 16 نونبر 2018 - 16:03

قدم المهاجم المغربي في صفوف نادي السيلية رشيد تبركانين اعتذاره الشديد للاعبي ومدرب وإداريي فريقه بعد بطاقة الطرد التي حصل عليها وستغيبه عن مباراتي السيلية القادمتين في منافسات البطولة القطرية.. كما قدم اعتذاره للاعب أم صلال محمود المواس الذي تدخل في حقه بحركة قوية فيها بعضا من العنف.

وقال تيبركانين: "أنا حزين لحالة الطرد التي تعرضت لها في المباراة أمام أم صلال.. لم أقصد نهائيا إيداء اللاعب محمود المواس.. الحمد لله في كل الأحوال.. أعتذر بشدة للجميع، المدرب واللاعبين والإدارة على ما يمكن أن يسببه هذا الطرد.. وأعتذر أيضا للاعب المواس.. وأتمنى للسيلية التوفيق في المباريات القادمة."    

وكان تبركانين قد حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام نادي أم صلال برسم الدورة 12 من منافسات البطولة القطرية.. وقررت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم إيقافه مباراتين مع تغريمه مبلغ ما قيمته 50 ألف درهم مغربي، وذلك بسبب اللعب العنيف.

وحصل تبركانين على بطاقة الطرد المباشرة في بداية اللقاء، وبالضبط في الدقيقة 6 إثر تدخل عنيف في حق أحد لاعب أم صلال محمود المواس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS