ADVERTISEMENTS

المغرب - الكامرون.. لماذا عجزنا عن ترويضهم؟ (المواجهة 9)

المنتخب: بدرالدين الإدريسي الجمعة 16 نونبر 2018 - 17:11

إن كانت هناك من منتخبات عجز الفريق الوطني عن هزمها طوال مواجهاته لها عبر التاريخ، فإن في طليعتها يقف المنتخب الكامروني الذي قابله أسود الأطلس في 11 مباراة من دون أن يتمكن من ترويضه، وهذا جرد تاريخي عبر مراحل للنزالات التي جمعت المنتخبين المغربي والكامروني على مدار 37 سنة.
< السقوط بفاس
دائما عن تصفيات كأس العالم 2010 سيعود الفريق الوطني لمواجهة المنتخب الكامروني بمركب فاس في مباراة كان الفريق الوطني لا يبحث فيها عن شيء آخر سوى كسر العقدة الكامرونية بحكم أنه فقد كل الآمال في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010، في حين كان المنتخب الكامروني جادا في البحث عن الفوز الذي يضمن له التأهل للنهائيات.
وطبعا لم يقو الفريق الوطني على مقاومة الأرمادة الكامرونية التي كان يقودها النجم صامويل إيطو لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكامروني بهدفين وقعهما بيير ويبو في الدقيقة 19 وصامويل إيطو في الدقيقة 52.
وخاض الفريق الوطني هذه المباراة التي قاده خلالها المدرب حسن مومن في الفترة التي اصطلح عليها بالتركيبة الرباعية بالتشكيلة التالية:
نادر لمياغري ـ نبيل درار ـ محمد أولحاج ـ المهدي بنعطية ـ عصام العدوة ـ زكرياء الزروالي ـ عادل هرماش ـ محمد الشيحاني ـ كريم الأحمدي ـ عادل تاعرابت ـ عبد السلام بنجلون.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS