ADVERTISEMENTS

رونار: فزنا على منتخب كبير ومنظم

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 16 نونبر 2018 - 22:26

بدا المدرب والناخب الوطني هيرفي رونار سعيدا وفخورا بالعرض الذي قدمه الفريق الوطني أمام نظيره الكامروني والذي توجه بفوز يعتبر تاريخيا بالنظر إلى ان أسود الأطلس عجزوا لسنوات عن ترويض أسود الكامرون، وقال رونار:
"توقعتها مباراة صعبة، حذرت اللاعبين من مغبة ترك مساحات فارغة، لأن المنتخب الكامروني دخل المباراة معتمدا على تحصين المنطقة والإنطلاق في مرتدات سريعة وقد ظهر ذلك واضحا خلال الشوط الأول.
في الشوط الثاني رفعنا الإيقاع ونجحنا في التسجيل وكسبنا نقاطا مهمة وربحنا مباراة أمام منتخب كبير ومنظم، لذلك أشكر اللاعبين على مجهودهم الجماعي وانضباطهم وأيضا لردة فعلهم القوية بعد مباراتي جزر القمر.
سننتظر مباراة الغد بين جزر القمر والمالاوي لنعرف طبيعة المهمة التي سننجزها بالملاوي شهر مارس القادم عندما نحل ضيوفا عليهم في آخر جولة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS