ADVERTISEMENTS

المغرب للمرة 17 في نهائيات "الكان"

المنتخب: الرباط السبت 17 نونبر 2018 - 19:10

تأهل المنتخب الوطني الأول رسميا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم -الكاميرون 2019, وذلك بعد فوز منتخب جزر القمر السوم السبت على منتخب مالاوي بموروني بهدفين لهدف برسم الجولة الخامسة عن اقصائيات المجموعة الثانية.
وبعد فوز منتخب جزرالقمر، تتصدر العناصر الوطنية مؤقتا مجموعتها برصيد 10 نقاط؛ وبالتالي ضمان اختتام مرحلة الاقصائيات في المرتبة الأولى أو الثانية؛ متبوعة بمنتخبات الكاميرون 8 نقاط، جزر القمر 5 نقاط ومالاوي 4 نقاط، غلما بأن الفريق الوطني سيواجه منتخب مالاوي بغقر داره خلال الجولة السادسة والأخيرة شهر مارس القادم.
وستكون هذه هي المرة 17 التي يشارك فيها الفريق الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، علما أنه خلال مشاركاته 16 في النهائيات والتي انطلقت بالكامرون سنة 1972، حاز على اللقب مرة واحدة سنة 1976 بإثيوبيا ثم نال لقب وصيف البطل سنة 2004 بتونس وحل رابعا في دورتي 1986 بمصر و1988 بالمغرب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS