ADVERTISEMENTS

6 لاعبين خارج اللائحة الافريقية للوداد

المنتخب: خالد شجري الأحد 18 نونبر 2018 - 11:46

لن يكون بإمكان لاعبي خط الوسط جمال أيت بنيدر، رشيد حسني، محسن المهتدي، المهاجم النيجيري أوكيشوكو، الواسيطي والمدافع ابراهيم الباز، المشاركة في النسخة القادمة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي ستنطلق رسميا في موعدها الجديد في نهاية شهر نونبر الجاري. وذلك راجع لعدم وضع أسمائهم ضمن اللائحة التي ارسلها المكتب المسير للفريق الأحمر للكونفدرالية الإفريقية خلال الأسبوع الماضي.
يذكر على حسني و ايت بنيدر ظل طيلة مقامهما داخل القلعة الحمراء، خارج مفكرة جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الوداد البيضاوي وفي اغلب الأحيان يتواجدان بدكة الاحتياط ولعبا مباريات قليلة. وهذا ما يؤكد قرب رحيلهما مع إقتراب نهاية العقد الذي يجمعهما بالفريق الأحمر، ولن يدخلا في حسابات المدرب الجديد الذي سيتولى الإشراف على العارضة التقنية للفريق كبديل للفرنسي روني جيرار.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS