ADVERTISEMENTS

العقبي: ودية المغرب مقياس لقوة تونس

المنتخب: وكالات الإثنين 19 نونبر 2018 - 17:05

قال مراد العقبي، مدرب منتخب تونس، اليوم الاثنين، إن فريقه يتطلع لتحقيق انتصار معنوي، عندما يستضيف نظيره المغربي في مباراة دولية ودية غدا الثلاثاء على استاد رادس الأولمبي.

وأضاف العقبي في مؤتمر صحفي: "صحيح أنها مباراة ودية لكنها تحمل صبغة رسمية خاصة أن المواجهات بين المنتخبين التونسي والمغربي تحظى باهتمام واسع".

وكان الاتحاد التونسي، قد كلف مراد العقبي وماهر الكنزاري بقيادة منتخب تونس بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب فوزي البنزرتي، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتابع: "تحمل المواجهة رهانا معنويا مهما، وتدخل في إطار تقييم قدرة الفريق على المنافسة، وعلى الأداء الجيد والتكامل والانسجام بين اللاعبين".

وسيفتقد منتخب تونس جهود المدافع ديلان برون بسبب إصابة مني بها في خسارة الفريق 3-2 أمام مصر في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون العام المقبل.

ورغم خسارتها الأولى في 5 مباريات بالتصفيات حافظت تونس على صدارة مجموعتها برصيد 12 نقطة متقدمة على مصر بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة.

وتأهل المنتخبان بالفعل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS