ADVERTISEMENTS

البلجيكي كاراسكو يتسبب بنقل زميل له الى المستشفى بعد عراك معه

المنتخب: وكالات الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:51

تسبب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو بنقل أحد زملائه في ناديه داليان الصيني الى المستشفى من أجل معالجة أنفه، وذلك بعد دخوله في عراك معه خلال التمارين بحسب ما كشف الثلاثاء.

واعتذر إبن الـ25 عاما الذي سجل هدف انقاذ فريقه من الهبوط في اليوم الأخير من الموسم، عما ارتكبه في فيديو نشره فريقه داليان الثلاثاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف البلجيكي الذي انتقل الى البطولة الصينية في فبراير قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه عرض على زميله جين بينغشيانغ مبلغ 10 آلاف يورو كتعويض، مضيفا "كانت حصة تدريب، وبسبب التلاحم حصلت عراكات صغيرة تسببت في نهاية المطاف بإصابة أنفه".

وتابع كاراسكو الذي سجل 7 أهداف مع 9 تمريرات حاسمة خاضها بقميص داليان في الدوري الصيني الممتاز، "من وجهة نظري، أعتقد أن جين بينغشيانغ لاعب جيد وشخص جيد جدا. أريد أيضا الاعتذار منه لأنه احيانا في كرة القدم، بما في ذلك التمارين، تحصل اصطدامات مؤسفة مماثلة في الكثير من الأحيان".

وتمنى البلجيكي الذي شارك مع بلاده في كأس العالم الصيف الماضي حين نالت المركز الثالث، لزميله أن "يتعافى أيضا بأسرع وقت ممكن"، دون أن يعطي أي تفاصيل إضافية حول طبيعة إصابة جين.

لكن الحادثة لم تحصل مؤخرا بل تعود الى اوائل غشت الماضي، إلا أنها لم تظهر الى العلن سوى الآن، بعد أكثر من أسبوع على انتهاء منافسات البطولة الصينية الممتازة، وذلك على الأرجح لأن داليان لم يشأ أن يؤثر ما حصل على معركته من أجل البقاء في بطولة الأضواء.

وخاض جين، إبن الـ28 عاما المعار من بكين غوان، مباراة واحدة مع داليان قبل الحادثة، لكنه لم يشارك في أي مباراة أخرى لما تبقى من الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS