ADVERTISEMENTS

أسود السلة يستعدون بسلا

المنتخب: م.الجفال الأحد 25 نونبر 2018 - 16:40

في اطار استعدادات المنتخب الوطني للمغريي لكرة السلة للمحطة الأخيرة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2019 بالصين، والتي ستحتضنها أنغولا نهاية الأسبوع القادم، إستدعى سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة 12 لاعبا أغلبهم من العناصر الشابة للدخول في معسكر إعدادي بسلا من 25 إلى 28 نونبر الجاري.
ومن خلال اللاعبين المدعويبن يتضح أن استراتيجية الجامعة الملكية المغريية لكرة السلة ستعتمد خلال المشاركة في إقصائيات  أنغولا على عناصر شابة التي ستشكل الدعامة الأساسية للمنتخب للمغربي مستقبلا، خاصة وأن أسود السلة فقدوا كل الامال في التأهل لكأس العالم 2019 بالصين.
وفيما يلي لائحة اللاعبين المدعوين:
فيصل بن بوفارس ــ سفيان كوردو ــ محمد شوعا ــ عبد العالي لحريشي ــ محمد ابوسلام ــ سامي لحريشي ــ أدام الغازي ــ سفيان بنحمين ــ جهاد بنشليخة ــ حمزة فولان ــ سفيان نديم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS