ADVERTISEMENTS

صامويل إيطو يلعب لعبة خبيثة مع المغرب !!

المغرب: منعم بلمقدم الإثنين 26 نونبر 2018 - 12:04

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن تواصل مستمر بين صامويل إيطو ورئيس برشلونة بارتوميو وكذا ليونيل ميسي من أجل موافقتهم على خوض مباراة استعراضية فترة توقف البطولات الأوروبية للترويج للكامرون كبلد قادر على استضافة الكان في الصيف المقبل.
إيطو وعد أحمد أحمد بنجاح الدورة في بلاده بعد تلقيه انتقادات من رئيسها بول بيا على إثر تسريب أخبار مفادها أنه قال لرئيس الكاف أن الكامرون على استعداد لترك النسخة المقبلة لبلد آخر على أن تستضف النسخة التالية.
ما يقوله ويصرح به إيطو شيء وتحركاته خلال اليومين الأخيرين داخل الكاف شيء مغاير تماما قبل اتخاذ القرار النهائي و الحاسم من المكتب التنفيذي يوم الجمعة المقبل بأكرا الغانية بشأن مستقبل الدورة.
إيطو يبحث عن مصادر تمويل لبلاده لتسريع وثيرة المشاريع المتأخرة وهذا من حقه لكنه مطالب بتوضيح مواقفه لأن جلسة ضمته لأحمد أحمد وجياني إنيفناتينو اعترف لهما من خلالها أن المغرب الأحق بالتنظيم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS