ADVERTISEMENTS

زياش يقترب من إسقاط العرابي

المنتخب: م.بلمقدم الإثنين 26 نونبر 2018 - 15:33

يوقع اللاعب المبدع حكيم زياش على مسار رائع وموفق مع الفريق الوطني لكونه أول لاعب منذ أحمد فراس يصل لرقم 12 هدفا في أقل من 20 مباراة دولية.
زياش أصبح هداف المنتخب الحالي الأول رغم أنه ليس رأس حربة، وتجاوز بوطيب صاحب 10 أهداف ويقترب من إسقاط رقم العرابي و لغريسي وغيرهم ممن يتوفرون على رقم 15 هدفا مع المنتخب المغربي.
ولأنه بسن صغيرة وفعالية كبيرة وقدرة على زيارة المرمى بمرونة كبيرة، فإن استمرار زياش بهذا الشكل سيمكنه من تجاوز صلاح الدين بصير صاحب 25 هدفا مع الأسوء و التي يحتل من خلالها لصف الثاني عبر تاريخ الفريق الوطني خلف الهداف الأسطوري فراس الذي تجاوز 40 هدفا.
كما أن المستقبل يفرد جناحيه ليكون القائد والعميد المقبل للجيل الذي سيستلم المشعل بعد اعتزال بنعطية وبوصوفة وبقية المخضرمين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS